مواضيعالفنأغانيحقيقة وفاة عصام باب الحارة

حقيقة وفاة عصام باب الحارة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أبريل، 2022 | المشاهدات: 427
حقيقة وفاة عصام باب الحارة

حقيقة وفاة عصام باب الحارة، باب الحارة واحد من المسلسلات التي اشتهرت في العالم العربي،  وقد شاهده معظم الناس في الوطن العربي الصغير و الكبير، والجدير بالذكر انه كان يحظى بشعبية كبيرة ، وفي مثل مجموعة كبيرة من كبار الفنانين السوريين والعرب اللامعين، خاض ميلاد يوسف المعروف باسم عصام في باب الحارة مع النجم الممثل السوري عباس النوري، الذي اشتهر منذ بداية الحلقة الأولى من المسلسل، وأطلق عليه في المسلسل البارز أو النساوين نظراً لتعدد زوجاته، وظل يمثل فيه حتى يومنا هذا، لذلك سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على حقيقة وفاة عصام باب الحارة.

حقيقة وفاة عصام باب الحارة 2022

في الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة 14 من باب الحارة، أعلن المخرج وفاة عصام في المسلسل بعد أن أمضى 12 جزءًا من الإبداع والتميز، كان أحد أبرز الممثلين في باب الحارة، وتابعه الكثير من الناس، لرؤية عصام مع نسئه الأربعة, عارض المسلسل الجمهور على وفاة عصام, بما في ذلك أولئك الذين قالوا إن المسلسل كان من بطولة الفنان السوري ميلاد وقال اخرون انه بطل باب الحارة.

في هذا السياق، نود أن نقدم لك تعريفًا ونظرة عامة على هذا الرجل العظيم. ميلاد يوسف هو ممثل تلفزيوني سوري ولد في المالكية، محافظة الحسكة. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1997. أول ظهور له في سلسلة “عودة غوار” في عام 1999م ، حاصل على جائزة أفضل ممثل عام 2009 عن دوره في سلسلة باب الحارة الجزء الرابع، الذي لعب فيه شخصية «عصام».

اقرا ايضاً : ” سبب وفاة الفنان احمد حلاوة“.

من هو عصام باب الحارة

بعد وفاة عصام في سلسلة باب الحارة، حيث تداولت عدة صفحات وبدأت عملت البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت الاخري حيث يتساءل بعض المشاهدين عن هوية  ميلاد الحقيقة، و خبر وفاة الفنان ، وهو ممثل سوري يدعى ميلاد يوسف. ظهر في المسلسل السوري الشهير باب الحارة لما يقرب من 17 عامًا. لقد شهد كل جزء من المسلسل حتى اليوم، وشارك في 12 جزءًا من المسلسل و14 حلقة. أعلن المخرج أن عصام استبعد أخيرًا من المسلسل بعد أن كان مبدعًا في التمثيل وتقديم العديد من اللقطات المضحكة التي أعجب بها الجميع.

حقيقة وفاة عصام باب الحارة

من هي زوجة ميلاد يوسف

أما بالنسبة لحياة ميلاد يوسف الخاصة، فهو متزوج من امرأة من خارج المجتمع الفني كانت قصة حبهما تتمتع برومانسية درامية واستمرت لمدة عامين، اول لقاء لميلاد يوسف بزوجته ذات ليلة من خلال صديقته وزوجته المسماة هوري من أصل أرمني وأنجب طفليهما «ماركس وفيديل». كانت خطوبتي في 5 مايو 2002. تزوجت في 6 ديسمبر 2002 «أشاد ميلاد يوسف بزوجته أكثر من مرة وأكثر من منصب تلفزيوني واحد في العديد من البرامج كان دائما يقول زوجتي شخصية رائعة، شخصية نادرة حساسة، حيث انه يفضل ان لا يخوض في الحديث حول حياته الخاصة ويعتبر امور شخصية ولم يكشف باقي التفاصيل التي تتعلق بزوجته.

اقرا ايضاً : “سبب وفاة ميشال مكتف“.

من هو ميلاد يوسف

يعتبر ميلاد يوسف ممثل تلفزيوني سوري شارك في العديد من البرامج التلفزيونية الرمضانية،  سوري من مواليد مدينة حمص السورية في 1 يناير 1976م ، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وفي السطور التالية نتعرف علي اهم المعلومات المتاحة حول شخصيته:

الاسم بالكامل : ميلاد يوسف.

مكان الميلاد: سوريا.

الجنسية: السورية.

تاريخ الميلاد: 1/1/1976

مكان الميلاد: مدينة حمص .

الديانة: المسحية

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة: يوري وهي أرمنيه الأصل.

عدد الاولاد: ولد اسمه ماركوس وفيديل.

الدراسة العلمية: خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل 1997.

العضويات :عضو مؤسس في تجمع أداد المسرحي.

اقرا ايضاً : “سبب وفاة سارة القحطانى“.

أهم الأعمال التي شارك فيها النجم ميلاد يوسف

شارك في المسـرح: : أوبرا دايدو واينياس – السفر برلك، أواكس _ خارج السرب – كاريكاتور- باباي وزيتونة(للأطفال)- يقظة الربيع – نزوة عاشق – طريق الحرير .

مشاركته الإذاعــة والتلفزيون في :  حزورة رمضان ، ومجموعة من برامج اذاعة دمشق

مشاركته  في السـينما: عودة غوار – مقعد في الحديقة – جلد الأفعى – حب لا يموت – الفصول الأربعة – كان ياما كان – عشاق الخيال – قطوف فوق الرفوف – دنيا – الخوالي – الزير سالم – تفاحة – عندما يموت الحب – الفصول الأربعة ج2 – أبناءالقهر – عرسان آخر زمن – بيت العز – الشتات – قتل الربيع – عصر الجنون – أهل المدينة – ليل السرار – حب في زمن الانترنت – الهارب – دوار القمر – التغريبة الفلسطينية – كلاكيت – سكيتش – الغدر – فلاش – حاجز الصمت – طعم السفرجل – باب الحارة – أسيادالمال- أحقاد خفية – بارود اهربوا.

حسابات ميلاد يوسف علي مواقع التواصل الاجتماعي

يتملك الممثل السوري والفنان ميلاد يوسف العديد من الحسابات علي منصات التواصل الاجتماعي ، حيث لديه حساباتها لها ملايين المتابعين وينشر من خلالها الصور ومقاطع الفيديو ، ويحب الظهور ومشاركة جمهوره يومياته وستورياته الجميلة ، حيث يعتبر ذو حضور قوي علي منصات التواصل وخاصة حسابه علي انستقرام فانه يتابعه حوالي مليون و800 ألف متابع ، فيما يلي الحسابات الرسمية له:

  • حساب ميلاد يوسف على إنستجرام: “من هنا“.
  • حساب ميلاد يوسف على تيك توك: “من هنا“.
  • حساب ميلاد يوسف على تويتر: “من هنا“.

الي هنا نكون قد تعرفنا علي من هو الفنان ميلاد يوسف وحقيقة خبر وفاته ومن هي زوجته وحساباته علي مواقع التواصل .

 

 

الكلمات المفتاحية: